منتدى ستاركو
مرحبا بك ايها الزائر نرجو منك التسجيل
منتدى ستاركو
مرحبا بك ايها الزائر نرجو منك التسجيل
منتدى ستاركو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لو كنت عايز مباره مصر والجزائر تعاد

كاتب الموضوعرسالة
يحى المسلمى
AdmiN
AdmiN
يحى المسلمى

علم مصر
الاوسمه : وسام افضل مدير
النشاط : 3
عايشة / عايش فين؟؟ : مصر

لو كنت عايز مباره مصر والجزائر تعاد Empty
مُساهمةموضوع: لو كنت عايز مباره مصر والجزائر تعاد   لو كنت عايز مباره مصر والجزائر تعاد Emptyالسبت نوفمبر 21, 2009 6:35 am

اولا: ادخل على موقع الفيفا من هنا
ثانيا:اختار فى Subject انك عايز ثالث اختيار
Feedback on National Teams' Fixtures and Results
بمعنى ردود الفعل على المنتخبات الوطنية 'ونتائج المباريات
ثالثا:اكتب اسمك بالانجليزى
رابعا:اكتب ايميلك
خامسا:اكتب الموضوع هاكذا I call for cancellation of the match between Egypt and Algeria
بمعنى إنني أدعو إلى إلغاء المباراة بين مصر والجزائر
سادسا: اكتب الموضوع
I'm from Raiiy be returned to the game because they did the Algiers Mazrien white weapons Oolaik Tykes villains from the hatred for us and took us to betray and were Yohajmon of Egyptian nationality and they chopped off the hands of the Sudanese, who putInformation on Egypt Alotfatef after the game, they gathered in order to do a conference of the Egyptian judiciary has come under disguised as they are coming to so Isttalawa Almcn and Aknhm knew hideouts and places in order to attack the Egyptians
بمعنى
أنا من رائييى يمكن إرجاعها إلى اللعبة ، لأنها لم الجزائر Mazrien أسلحة بيضاء أولائك الاوغاد الحقراء من الكراهية بالنسبة لنا ، وأخذونا إلى خيانة وكانت Yohajmon من الجنسية المصرية وكانوا يقطعون أيدي السودانيين الذين putInformation على مصر Alotfatef بعد المباراة ، التي جمعت من أجل عقد مؤتمر للقيام القضاء المصري قد حان تحت متنكرين انهم قادمون لذلك Isttalawa Almcn وAknhm يعرف مخابئ واماكن من اجل الهجوم على المصريين
سابعا: اكتب الكود
ثامنا: اضغط subum
https://starko.yoo7.com

لو كنت عايز مباره مصر والجزائر تعاد
صفحة 1 من اصل 1